الشروط والأحكام العامة لنشر الكتب على موقع والتطبيقات الخاصة بدار لوسيل للنشر والتوزيع

الموقع مخصص لبيع الكتب الورقية والالكترونية وقد تمت صياغة الشروط والأحكام للتأكد من معرفة الناشرين بحقوقهم وواجباتهم قبل التسجيل والتعامل مع الموقع.
يخضع استخدام الموقع الالكتروني لدار لوسيل للنشر والتوزيع إلى الشروط والاحكام التالية :
1- على المسجلين والناشرين ”الناشر“ في الموقع تحديد نقاط التسليم لديهم عبر إدخال عناوين مستودعاتهم وإدخال البيانات المتعلقة بالكتب التي ينوون بيعها عبر الموقع وتكون على كامل نفقتهم ومسؤوليتهم.
2- يتم بيع الكتب عن طريق الدفع الالكتروني، وتقوم دار لوسيل للنشر والتوزيع بتحويل حصة الناشر عن البيع بحسب الاتفاق الخاص الموقع بين دار لوسيل للنشر والناشر.
4- عند إتمام أي عملية بيع للكتب الورقية يتوجب على الناشر خلال 24 ساعة من تاريخ إعلامه بحصول البيع بتجهيز الكتب المباعة وتغليفها لتسليمها لشركة الشحن، ويجب أن تكون الكتب المباعة جديدة وبحالة جيدة ومطابقة للمواصفات المنشورة على الموقع.
5- جميع البيانات التي سيدخلها الناشرين على الموقع هي بيانات صحيحة ومطابقة تماماً للحقيقة.
6- جميع الكتب المعروضة على الموقع متوفرة لدى الناشرين بالأعداد المطلوبة ويتعهد بسحب البيانات المتعلقة بأي كتاب فور نفاذه من مستودعاته.
7- أن تكون الكتب الالكترونية بصيغة In Design أو PDF
8- إن جميع الكتب المعروضة لا تخالف الاداب والنظام العام وقواعد حسن الأخلاق و بأن لا يتعارض مع القيم والمبادئ الإسلامية والدينية والعربية
9- يحق لدار لوسيل للنشر والتوزيع بأن يحذف ويزيل أي كتاب او بيانات مخالفة للقوانين او الاداب العامة اوالاخلاق الدينية وحذف الكتاب الذي لا يتلاءم مع مبادئ دار لوسيل للنشر والتوزيع
10- لا تتحمل دار لوسيل للنشر والتوزيع أي مسؤولية عن اي عملية قرصنة قد تحصل على الموقع وتؤدي الى سرقة كتب الكترونية عائدة للناشر ما لم تكن القرصنة قد حصلت بفعل خطأ من دار لوسيل للنشر والتوزيع.
•    مسؤولية دار لوسيل للنشر والتوزيع تقتصر على خطئها المقصود وهي لا تتحمل أي مسؤولية عن اية اضرار قد تلحق بالناشر من جراء استخدامهم الموقع ما لم تكن منسوبة لخطأ ناشئ عن دار لوسيل او اهمالها.
•    يتعهد الناشر بالتعويض لدار لوسيل عن اي ضرر يلحق به أو عن اي مبلغ يضطر الى تسديده لطرف ثالث بسبب خطأ أو إهمال الطرف الثاني.
11- تحتفظ دار لوسيل بحق التغيير في هذه الشروط والاحكام دون الحاجة إلى انذار مسبق وتعلم الناشر تباعا بأية تغييرات تطرأ على هذه الشروط والأحكام.
يخضع استخدامك لهذا الموقع واي نزاع ينشأ عن هذا الاستخدام لقوانين دولة قطر.
تواصل معنا
الدوحة- قطر- شارع الغرافة
مبنى  نابكو  بوابة B الدور الأول
اشترك ليصلك أحدث الإصدارات
© 2019 

دار لوسيل

 - كل الحقوق محفوظة
Stay up to date
Subscribe to our newsletter for our latest news lorem Ipsum is simply for our latest news lorem Ipsum is simply.
بحث
إختر النسخة التي تريد إضافتها
سعر النسخة الورقية $
سعر النسخة الرقمية $
النسخة الرقمية
النسخة الورقية
يمكنك قراءة هذا الكتاب عبر تحميل تطبيق لوسيل
Apple App Store
Google Play