رؤيتنا

رؤيتنا


-  نشر المعرفة وإثراء الثقافة العربية، والمساهمة في إحداث نهضة فكرية مع المحافظة على الهوية. والارتقاء بوعي المجتمع وتأصيل القيم الإنسانيّة النبيلة.
-  تقديم محتوى أدبي وفكري وثقافي متميّز في أشكال فنيّة راقية تلبّي تطلعات القارئ العربي وتشجّعه على القراءة وطلب المعرفة.
- دعم وإبراز دور الكتاب في نهضة الشّعوب والتقارب بينها، والانفتاح المثمر على الثقافات الأخرى، مع المحافظة على القيم المجتمعية واحترام الأديان.
-  استقطاب وتشجيع الكُتّاب القطريّين والعرب والأجانب ومساعدتهم على إثراء الحركة الأدبيّة والفكريّة.
- اكتشاف المواهب والطاقات الواعدة ودعم مشاريعها الإبداعيّة وفق أسس ومعايير تحفظ حقوق الجميع.
-   الوصول بالفكر العربي إلى كل قارئ في الدول العربيّة والأجنبية عبر منافذ التوزيع والنوافذ الإلكترونية والمحافل الثقافيّة الدّوليّة.

عن دار لوسيل

تأسست دار لوسيل للنشر والتوزيع عام 2017 استجابة لتطلّعات الكُتّاب القطريين والعرب والأجانب إلى وجود مؤسّسة محترفة للنشر، تصل بإصداراتهم إلى القراء أينما كانوا، حتّى يصبح الكاتب علامة مضيئة في سماء الإبداع الأدبي والفكري العربي والعالمي.
وقد استلهمت "دار لوسيل" مسمّاها من اسم المدينة التاريخيّة "لوسيل" في دولة قطر، وهي رمز العلم والمعرفة، استقرّ بها مؤسس دولة قطر الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني -رحمه الله- في نهاية حياته، وعبر بوّاباتها دخلت الكُتب والمجلدات، وخرجت لبعض المدن العربية مطبوعة على نفقته الخاصة كوقف فكري ساهم في نهضة المجتمعات العربية والإسلامية، حيث كان الشيخ جاسم يكلّف بعض المقربين إليه بالعناية بطباعة الكتب في الهند على نفقته، ثم توزيعها في البلاد الإسلامية والعربية، مما أسس لحركة ثقافية رائدة في الخليج.
وقد نالت "دار لوسيل" مكانة مرموقة لدى المثقفين والجمهور خلال فترة وجيزة، وذلك لحرص الدار الدائم على السير على نهج التميّز، ومواكبة التطور، واستخدام أحدث التقنيات في عملية النشر والتوزيع، كما أن الدار تعتمد على معيار الرقي الثقافي والتنوع الفكري في اختيار عناوين الإصدارات، وتطبيق أعلى معايير الجودة والإتقان في عملية إعداد الكتاب للنشر، حيث تمتلك روح إصدارات متجدّدة، وفريقاً مميزاً يقوم على طباعة ونشر الكتاب. وتسعى الدار دائماً إلى تعريف جمهور القراء بثقافات الشعوب الأخرى عن طريق ترجمة العديد من المؤلفات النفيسة من وإلى العربية. وتمتلك الدار آليات تسويقية مبتكرة، تلبي تطلعات القراء، من خلال الحضور الفاعل في المعارض الإقليمية والعالمية.

اسئلة مكررة

كيف أقوم بتقديم كتاب للنشر؟

ما عليك سوى التواصل مع قسم التحرير في دار لوسيل عبر البريد الإلكتروني darlusail@darlusail.com والذي سوف يقوم بتقييم فكرة الكتاب ومن ثم البدء مباشرة في عملية التعاقد بغية القيام بإجراءات الطبع والتوزيع

كيف تقوم دار لوسيل بالترويج لكتابي؟

تقدم لوسيل مجموعة واسعة من الخدمات الترويجية للمؤلفين ، بما في ذلك التسويق المباشر والعلاقات العامة والإعلان المطبوع ومواقع التواصل الإجتماعي

تواصل معنا
قطر – السد – مجمع الرويال بلازا 
الطابق الثالث مكتب –رقم 305-306
بيروت- لبنان
الجناح- شارع العويني
إتصل بنا
+974 50809889  /  +974 44177311  (Qatar)
+961 81003469 / +961 1821716 (Lebanon)

أرسل بريد الكتروني
اشترك ليصلك أحدث الإصدارات
© 2020 

دار لوسيل

 - جميع الحقوق محفوظة
Description
نعم
كلا
Stay up to date
Subscribe to our newsletter for our latest news lorem Ipsum is simply for our latest news lorem Ipsum is simply.
بحث
إختر النسخة التي تريد إضافتها
سعر النسخة الورقية $
سعر النسخة الرقمية $
النسخة الرقمية
النسخة الورقية
يمكنك قراءة هذا الكتاب عبر تحميل تطبيق لوسيل
Apple App Store
Google Play